iRock
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتدي بيكر
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

iRock

iRock Forums
 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

Back to Top

شاطر | 
 

 مصر في مواجهة لا تحمل القسمة علي اثنين أمام النيجر في تصفيات إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed salah
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

المشاركات المشاركات : 9
نقاط : 36

مُساهمةموضوع: مصر في مواجهة لا تحمل القسمة علي اثنين أمام النيجر في تصفيات إفريقيا   الأحد أكتوبر 10, 2010 4:08 pm

يحل المنتخب الوطني المصري ضيفا علي منتخب النيجر عصر الأحد في مواجهة لا تحمل القسمة علي اثنين بالنسبة للفراعنة في مشوار تصفيات التأهل لكأس الأمم الإفريقية في غينيا الاستوائية والجابون سنة 2012.

وستنطلق المباراة في تمام الساعة الـ4:30 عصرا بتوقيت القاهرة.

ولن يكون أمام المنتخب المصري أي اختيار سوي تحقيق الفوز خاصة وان الفريق فقد نقطتين ثمينتين علي أرضه في الجولة الأولى أمام سيراليون الأمر الذي جعل الفريق يصعب موقفه في التصفيات من البداية كالعادة.

ويأتي تأزم الموقف نظرا لنظام التصفيات الذي يؤهل فقط صاحب الصدارة بالإضافة إلي أفضل منتخبين حاصلين علي المركز الثاني في 10 مجموعات وهو أمر غير مضمون بالمرة.

كما أن وجود منتخب مثل جنوب إفريقيا مستضيف كأس العالم الأخيرة في يونيو الماضي جعل المنافسة علي بطاقة الصدارة شديدا خاصة وان "الأولاد" حققوا انتصارا كبيرا في الجولة الأولى علي حساب النيجر بهدفين نظيفين.

كل هذه المعطيات تجبر أبناء المدير الفني حسن شحاتة علي البحث فقط عن الانتصار خاصة وان أي نتيجة سلبية أخرى قد تطيح بآمال الفريق في التأهل إلي النهائيات.

تبدو استعدادات المنتخب المصري حامل لقب البطولة الإفريقية في أخر 3 نسخ لهذا اللقاء جيدة للغاية خاصة وإنها بدأت عقب انتهاء مباراة الأهلي والترجي في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال إفريقيا اي منذ أسبوع بالتمام والكمال حيث دخل اللاعبون في معسكر مغلق في مصر قبل أن يغادروا للنيجر في وقت متأخر من يوم الأربعاء في رحلة طويلة استمرت لمدة لا تقل عن 9 ساعات.

وعاد لصفوف المنتخب كل من مهاجم الزمالك عمرو زكي وصانع ألعاب حرس الحدود احمد عيد عبدالملك واللذين غابا عن لقاء سيراليون وينتظر أن يكونا دعما قويا لهجوم الفريق والذي عاني بشدة في لقاء الجولة الأولى.

الجدير بالذكر أن عقب نهاية هذه المباراة، ستتوقف التصفيات حتى شهر مارس من العام القادم وستعود بلقاء مرتقب سيجمع المنتخبين المصري وجنوب إفريقيا في ملعب الأخير.

شارك برأيك في الموضوع من خلال منتديات بيكر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر في مواجهة لا تحمل القسمة علي اثنين أمام النيجر في تصفيات إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
iRock :: منتديات الرياضة :: منتدى الكرة المصرية والإفريقية-
انتقل الى: